qatarspeed
   تغطية : تجمع Gulf Car Festival~ » الكاتب : Kash5 o Mfales
   تجمع مواتر كارا 2014 » الكاتب : الاحسائي
آخر المشاركات ::.. alboss777 للبيع 2004 GMC بيك أب مخصر بواسطة منصور الحمادي 0506770884 TOYOTA Radflo استفسار abdulrehman السيرفر الملكى البريطانى الفاتح للجميع قنوات المشفره ( الشوتايم -osn -البين سبورت ) آلصآحب تجديد الباترول الى 2014 عيد_الخيرية روض القرآن لبراعم النور تنظم فعالية الغذاء الصحي للأطفال لنشر ثقافة الغذاء الصحي المف 3zo000oz مطلوب بوالين 17 ماكسس AlWakRa تعظيل على موضوع رنوش قطر للبيع عدسة كانون canon ts-e 45mm f/2.8 - تلت شفت Samsung اعتداءات بعض الاجانب من الوافدين على المواطنين نـمـر للبيع في اكس ار 2008 مجدد 2013

العودة   QATAR SPEED > المنتديات العامة > المنتـــــــــــدى العــــــــــــــام

ChatBox
Loading...
Ask your questions in the forums. The ChatBox is for small talk.

المنتـــــــــــدى العــــــــــــــام (خاص بجميع المواضيع والمناقشات العامة) التي لا تدخل في رياضة الموتورز .

قديم 08-01-2009, 09:05 AM   #1
shadad
الامريكي وبس !

الصورة الرمزية shadad

الملف الشخصي
الحالة : shadad غير متصل
علم الدول :علم الدولة Qatar
البوم الصور : View shadad's Photo Album
سيارتي :Ford Mustang GT
رمز البلاك بري :27FCD045

شاهد صفحة shadad   شاهد البوم shadad   أضف shadad الى قائمة اصدقائك   شاهد البومات الاعضاء

الأوسمة

Icon28 قطر ليفنج ! هاي الموقع يستخف بقطر ! كاتب الموضوع

بسم الله الرحمن الرحيم

انا اليوم واصلني ايميل غيرب شوي , من شخص نقل موضوع من هاي الموقع المشكوك فيه صرحه , قطر ليفينج Qatar living .com ( بدون فواصل ) , هاي نص احدى المواضيع اللي تستخف وتستظرف بقوانين المرور في قطر واشلون العالم تسوق في الدوحه :

وهاي ونقطه من 30 نقطة اترجمها لكم اخواني هني :

12. Remember that the goal of every driver in Qatar is to get ahead of the pack by whatever means necessary.

بالعربي : تقول ان هم وهدف اي سايق في قطر اي واحد يسوق , هو الوصول الى اول الصف , بأي ثمن وبأي وسيله مهما كانت !

وانا ما اعتقد هاي الشي والا كنا كلنا في متكودين في الصف الاول كلنا ! ....لا اللي باط جبدي يقول كل العالم ! عسا ماشر !

المهم هاي الرابط :

http://www.qatarliving.com/node/322611

المشكلة ان العالم , تتمسخر , وتقول نعم , كلام صحيح 100% !!! واغلب الاعضاء فيه مب حتى عرب ! وهاي رابط لموضوع الامير حمد الله يحفظه : خطاب سمو الامير الشيخ حمد بن خليفة الى الامة العربية مساء امس وتجديد الدعوة لعقد قمة :

http://www.qatarliving.com/node/319532

واللي يرد اما يهودي كلب يقول : بدال الكلام روحوا سووا شي ! والا مسيحي وصخ يقول : ما تقدروا تسووا شي وخلكم انخشوا ورا التيوتا , ابن الـ -*/+-* ... روحوا شوفوا الرابط وتأكدوا من كلامي هاي ...

انا صراحه , من زياراتي الخفيفة للموقع , تأكدت انه يكتب بالضبط ضد قطر , ضد القرارات , ضد الرؤية , ضد اي شي , لا ويستضرفوا , هاذول الاجانب ! خذوا عندكم هذول المسيحيين اللي جايبينهم خبرا ! والا اليهود بالخش ! .... الموقع هاي لاوم نشوف له صرفه ! واللي كاتب انشاء الله القى الاي بي حقه واعرف مكانه واوريه شغل الحديد !

اللي عنده اي رأي رجاءا , يتكلم في الموضوع , وعلى فكرة صاحب الموضع ما هو بقطري ولا بعربي حتى ! للمعلومات فقط ! ويموم جيت اناقش هاي الشخص اللي طرش ل الموقع بدى يقول الكلام هاي صح , شوية واصكه بطاولة مكتبي !!!

في انتظار الردود والتعليقات , بس رجاءا , ما عليكم امر افتحوا الروابط لان فيها كلام اخطر , وانا نقيت الاقصر...

تحياتي للجميع ...

الامريكي كله ! وبس ! ........وسكاي لاين فقط من الياباني بس

-
رياني اصيل ....ماله بقطر مثيل
وداعا يا سيارتي العزيزة :( ....
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 10:31 AM   #2
xHeartcorex
سائق جيد

الصورة الرمزية xHeartcorex

الملف الشخصي
الحالة : xHeartcorex غير متصل
البوم الصور : View xHeartcorex's Photo Album

شاهد صفحة xHeartcorex   شاهد البوم xHeartcorex   أضف xHeartcorex الى قائمة اصدقائك   شاهد البومات الاعضاء

رد: قطر ليفنج ! هاي الموقع يستخف بقطر !

الرجال ماقل شي غلط، ٢٤ ساعة اشوف الناس تحاول تركب رصيف و لا تغمز و لا تلعب بس عشان توصل اول الصف..

الموضوع للأسف صح، ما بالغ الرجال، ليش ما توعده برد انك تبدأ من نفسك و تحاول تغير عاداتك بالسواقة اذا عندك عادة من هالنوع؟

لو تعمل حملة او موضوع تنصح الشباب يحترموا الغير و ما يتجاوزوا حق احد بالطريق؟ اذا ما اعترفت بالمشكلة، بحياتك ما راح تصلحها،،

معظم الناس تمشي، بس انا الصراحة..انسى...سيارتين فورويل دعموا وواحد تخالف، لاني ما فتحت طريق، و السبب ان الخط اليمين كله فول و ماشي بطريق في رادار...و مع هذا يغمز؟! مو عارف ليش..يمكن مو قادر يتحمل مكينة الفراري اللي عنده؟!

Qatar living من افضل المواقع اللي شفتها، و الأعضاء موضوعيين و صريحين، و بالعكس على طول يمدحوا بالشعب القطري و اخلاقه و معاملتهم الراقية،، مو عشان شفت موضوع ما عجبك صار الموقع كله سئ،،

و بعدين "لكم دينكم و لي دين" حرام التجريح، و مافي حد له حق يحكم على احد لدينه..

و ان شاء الله ما تفهم ردي غلط يالشيخ،،

التعديل الأخير تم بواسطة xHeartcorex ; 08-01-2009 الساعة 10:36 AM.
xHeartcorex غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 11:21 AM   #3
shadad
الامريكي وبس !

الصورة الرمزية shadad

الملف الشخصي
الحالة : shadad غير متصل
البوم الصور : View shadad's Photo Album
سيارتي :Ford Mustang GT
رمز البلاك بري :27FCD045

شاهد صفحة shadad   شاهد البوم shadad   أضف shadad الى قائمة اصدقائك   شاهد البومات الاعضاء

الأوسمة

رد: قطر ليفنج ! هاي الموقع يستخف بقطر ! كاتب الموضوع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xHeartcorex مشاهدة المشاركة
الرجال ماقل شي غلط، ٢٤ ساعة اشوف الناس تحاول تركب رصيف و لا تغمز و لا تلعب بس عشان توصل اول الصف..

الموضوع للأسف صح، ما بالغ الرجال، ليش ما توعده برد انك تبدأ من نفسك و تحاول تغير عاداتك بالسواقة اذا عندك عادة من هالنوع؟

لو تعمل حملة او موضوع تنصح الشباب يحترموا الغير و ما يتجاوزوا حق احد بالطريق؟ اذا ما اعترفت بالمشكلة، بحياتك ما راح تصلحها،،

معظم الناس تمشي، بس انا الصراحة..انسى...سيارتين فورويل دعموا وواحد تخالف، لاني ما فتحت طريق، و السبب ان الخط اليمين كله فول و ماشي بطريق في رادار...و مع هذا يغمز؟! مو عارف ليش..يمكن مو قادر يتحمل مكينة الفراري اللي عنده؟!

Qatar living من افضل المواقع اللي شفتها، و الأعضاء موضوعيين و صريحين، و بالعكس على طول يمدحوا بالشعب القطري و اخلاقه و معاملتهم الراقية،، مو عشان شفت موضوع ما عجبك صار الموقع كله سئ،،

و بعدين "لكم دينكم و لي دين" حرام التجريح، و مافي حد له حق يحكم على احد لدينه..

و ان شاء الله ما تفهم ردي غلط يالشيخ،،
يا رجال !

انت قريت الرابط هاي http://www.qatarliving.com/node/319532 , ولا عشان انك عضو هناك بس !

سؤال يطرح نفسه عليك :

يوم قال في موضوع السواقه : ان الجميع كلهم يبون الصف الاول بالسواقه وان هاي همهم ! هل هاي الشي ينطبق على الجميع فعلا ! لانه قال الجميع بلا استثناء ! بالنسبة لي انا لا !
بالعقل ! 3 صفوف ناطرين لو انهم كلهم يبون الخط الاول ويش بي صير ! ها ؟

وبعدين اي رصيف ! لو رارك سيارة اسعاف ما تطلع الرصيف عشان تخليها تمر ! ؟ شوراعنا مهب ضيقه ! ؟ من هاي الغبي اللي بيلقى شارع فاضي وبيطلع رصيف الكورنيش مثلا !!! حبيبي موضوعه يبي ينكت بس ! انا اخبر مرة حاطين صورة نيسان من عندنا وقاعدين يتفسفوا على لونه ! ويضحكون !

وانت على فكرة ما رديت على الفقرة : الامير يطالب باجتماع طارئ ... قرأيت شي يقول عننا ! يقول انخش ورا التيوتا مالتك ! هاي هو صاج فيها ؟! جان انك تقول كذا ! انت كيفك !

شكلك ما قريت ردي عدل وما قريت الموضع صح ! , هاي الموقع محطوط علينا , اعضائه كلهم اجانب كفر الا ما قل !

الرجاء انك تقرا الموضوع الاساسي في موقعهم واقرا الردود الظريفة ! تقول انهم ما يسوون حوادث كلش عندهم ! وخل عنك التحيز رجاءا ! شوي وتسوي لي دعاية لهم هني !

اقولك يهود يردوا ويسبوا ! تقولي محترم ! يا حبيبي ارتاح بس ...

ها يا بطل ! ياللي تدافع عنهم هاي الحمار شوف ويش كتب على قطر في رده هني :

http://www.qatarliving.com/node/319532#comment-721374

ارتجم لك والا ما يحتاج ! انا اترجم لك :

المثير للطرافه عن قطر !! ( شوف الحيوان ! ) انه تحوال ترضي الجميع , البعض يضن انها ستكن سقطتهم , لقد سمحوا للاسرائيليين الرياضيين للمشاركة في المنافسات في قطر ( اي وحده ! متى ! ؟ ) , وانا اعيب عليهم في هاي التصرف ! ( ارجوك ! ) ...اكمل ؟!!

الرجاء قراءة الموضوع في منتداهم , عشان محد يجي ويقول انت تتبلى !!

تحياتي للجميع !

الامريكي كله ! وبس ! ........وسكاي لاين فقط من الياباني بس

-
رياني اصيل ....ماله بقطر مثيل
وداعا يا سيارتي العزيزة :( ....

التعديل الأخير تم بواسطة shadad ; 08-01-2009 الساعة 11:30 AM.
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 11:27 AM   #4
q6ri
إستشاري سواقة

الصورة الرمزية q6ri

الملف الشخصي
الحالة : q6ri غير متصل
علم الدول :علم الدولة United_States
البوم الصور : View q6ri's Photo Album

شاهد صفحة q6ri   شاهد البوم q6ri   أضف q6ri الى قائمة اصدقائك   شاهد البومات الاعضاء

من مجموعة المميزين q6ri

الأوسمة

الموقع فية بعض السلبيات ولكن ايجابياتة كثير طبعاً للأجانب

صار لي فترة مسجل فية ولاحظت ان الأجانب بصراحة اغلبهم كلامهم محترمة ومايسبون واسلوبهم معروف

والشي الثاني السب والكلام الفاضي مايطلع الا من العرب نفسهم

انا اشوف ان المراقبة في الموقع ممتازة

q6ri غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 12:06 PM   #5
DARK NIGHT
عضو موقوف

الملف الشخصي
الحالة : DARK NIGHT غير متصل
علم الدول :علم الدولة Kuwait
البوم الصور : View DARK NIGHT's Photo Album

شاهد صفحة DARK NIGHT   شاهد البوم DARK NIGHT   أضف DARK NIGHT الى قائمة اصدقائك   شاهد البومات الاعضاء

سلام عليكم

اخي العزيز بالنسبه للموضوع تقدر تفهمه بعده طرق يعني مو من الضروره اكون مواطن قطري عشان اقدر انتقد المواطن!

هو يتكلم بموضوعيه وصراحه وكلامه صحيح بالفقره الاولى انه في البعض مابقول الاكثريه ان يلعب بالشارع ويعرض حياته وحيات غيره للخطر كله عشان يوصل أول واحد ويطنش حق الكل ويطلع أول واحد
هذه تصرفات الشباب الطايشين اما في ناس لهم كل الاحتراام والصراحه تنقــال

بالنسبه للديانات والجنسيات (مغترب-مقيم-اجنبي-وافد-....إلخ) فهم عندهم اقامه رسميه من الحكومه القطريه وهم هنا عشان الشغل بغض النظر عن الديانه

الحكومه عندها خبر لكل ديانه (بعض الجنسيات مايكوبو عليها الديانه) يعني مو لازم نفتح مواضيع الديانات
واذا فعلا الحكومه ماتبي ديانه غير الاسلام ماكان شفت أكبر كنيسه بقطر !

احترام الديانات واجب مثل ماهو يحترم ديني لازم احترم دينه مهما كان! حتى لو كان يهودي ...

وحاسب الفرد مو المجتمع بمعنى انه مو اذا مسيحي غلط ... تعاقب كل المسيحين الموجودين

بالنسبه للموقع فهو من افضل المواقع الموجوده وافضل شيء فيه هو قسم البيع والشراء وهو يجمع المغتربين بموقع واحد

بالنسبه لكلام الامير الشيخ حمد فهو وسام على صدري وكلام واضح وموزون ويعتمد على خبره كبيره بالمشاكل العربيه
وزين انه قال كلمه ضد عدو اسرائيل بعكس الكثير من الدول الاخرى
اعتبره تطاول على الشيخ --- بس هو بباله انه هذا رأيه وهو حر برأيه

كثير نشوف انتقادات وكاركاتير عن الرئيس بوش ... يسميه ديموقراتيه وحريه راي

لا تزعل ولا تكدر روحك واذا فعلا زعلت بتكون ثبتت الكلام على نفسك ... قول كيفه وحر برأيه هالرأي راجع له
DARK NIGHT غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 12:24 PM   #6
xHeartcorex
سائق جيد

الصورة الرمزية xHeartcorex

الملف الشخصي
الحالة : xHeartcorex غير متصل
البوم الصور : View xHeartcorex's Photo Album

شاهد صفحة xHeartcorex   شاهد البوم xHeartcorex   أضف xHeartcorex الى قائمة اصدقائك   شاهد البومات الاعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
يا رجال !

انت قريت الرابط هاي http://www.qatarliving.com/node/319532 , ولا عشان انك عضو هناك بس !

سؤال يطرح نفسه عليك :

يوم قال في موضوع السواقه : ان الجميع كلهم يبون الصف الاول بالسواقه وان هاي همهم ! هل هاي الشي ينطبق على الجميع فعلا ! لانه قال الجميع بلا استثناء ! بالنسبة لي انا لا !
بالعقل ! 3 صفوف ناطرين لو انهم كلهم يبون الخط الاول ويش بي صير ! ها ؟

مش معنى ان قال "الجميع" معناها قصده كل الناس...الأسلوب موجود حتى بلغتنا، لما تقول للشرطي "ليش اشيل العازل؟! كل الناس مركبة عازل...." هل معناه ان """كل""" الناس مركبة؟! لا طبعا، مجرد اسلوب للمبالغة و ليبينلك ان الشغلة منتشرة كثيرة (و هذا صح).

وبعدين اي رصيف ! لو رارك سيارة اسعاف ما تطلع الرصيف عشان تخليها تمر ! ؟ شوراعنا مهب ضيقه ! ؟ من هاي الغبي اللي بيلقى شارع فاضي وبيطلع رصيف الكورنيش مثلا !!! حبيبي موضوعه يبي ينكت بس ! انا اخبر مرة حاطين صورة نيسان من عندنا وقاعدين يتفسفوا على لونه ! ويضحكون !

اسعاف ما اسعاف هذي حجج بس اخوي الله يهديك، انت عارف ان الناس تركب رصيف ٢٤ ساعة عشان تقدم بالصف و لا تختصر الزحمة بشكل غير قانوني و لا منظر حضاري..و لا طبعا مش بالكورنيش..مو ناقص الا يخربوا واجهة قطر...

و بالنسبة للفلسفة فكل واحد و حر برأيه، فتحنا موضوع للرنج الأسود و الوردي و الناس تفلسفت..وين المشكلة؟!

الجو اللي مسوينه بالفورويل بقطر و الإمارات مو طبيعي عند الأجانب اكيد و مستغربين من الوضع، و بالنهاية كل واحد حر يسوي اللي يسويه، بس مو مفروض يعصب هذا حد قال كلمة على موتره، انت ببلد ديموقراطي..

وانت على فكرة ما رديت على الفقرة : الامير يطالب باجتماع طارئ ... قرأيت شي يقول عننا ! يقول انخش ورا التيوتا مالتك ! هاي هو صاج فيها ؟! جان انك تقول كذا ! انت كيفك !

لا عيب طبعا ماله حق ابدا، و اذا هذا رأييه يعبر عنه بأسلوب محترم، هذا شخص وقح اكيد، و كل مكان في الشين و الزين صح؟

شكلك ما قريت ردي عدل وما قريت الموضع صح ! , هاي الموقع محطوط علينا , اعضائه كلهم اجانب كفر الا ما قل !

الرجاء انك تقرا الموضوع الاساسي في موقعهم واقرا الردود الظريفة ! تقول انهم ما يسوون حوادث كلش عندهم ! وخل عنك التحيز رجاءا ! شوي وتسوي لي دعاية لهم هني !

اقولك يهود يردوا ويسبوا ! تقولي محترم ! يا حبيبي ارتاح بس ...

ها يا بطل ! ياللي تدافع عنهم هاي الحمار شوف ويش كتب على قطر في رده هني :

http://www.qatarliving.com/node/319532#comment-721374

ارتجم لك والا ما يحتاج ! انا اترجم لك :

المثير للطرافه عن قطر !! ( شوف الحيوان ! ) انه تحوال ترضي الجميع , البعض يضن انها ستكن سقطتهم , لقد سمحوا للاسرائيليين الرياضيين للمشاركة في المنافسات في قطر ( اي وحده ! متى ! ؟ ) , وانا اعيب عليهم في هاي التصرف ! ( ارجوك ! ) ...اكمل ؟!!

الرجاء قراءة الموضوع في منتداهم , عشان محد يجي ويقول انت تتبلى !!

و مرة ثانية هذا رأيهم و كل انسان حر برأيه، ما تقدر تقول اسكت، لازم تعرف ان قطر ما شاء الله بدت تكبر و تقدم و تبين و صار فيها اشكال و انواع مختلفة، لا زم تتقبل هذا الشئ و تخلي كل الناس يعبر عن رأيه مادام بأسلوب محترم..يعني انت كتبت مية مرة يهودي و مسيحي و كافر و صخ و قذر..و هذا رأيك؟! هل تتوقع اذا واحد من قطر ليفينج دخل و شاف كلمك بيفتح موضوع هناك ضدك؟!

١٠٠٪ لأ!

تحياتي للجميع !
طول بالك اخوي، ما في شي يستاهل النرفزة و ضيق الخلق،،

التعديل الأخير تم بواسطة xHeartcorex ; 08-01-2009 الساعة 12:29 PM.
xHeartcorex غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 12:32 PM   #7
DARK NIGHT
عضو موقوف

الملف الشخصي
الحالة : DARK NIGHT غير متصل
علم الدول :علم الدولة Kuwait
البوم الصور : View DARK NIGHT's Photo Album

شاهد صفحة DARK NIGHT   شاهد البوم DARK NIGHT   أضف DARK NIGHT الى قائمة اصدقائك   شاهد البومات الاعضاء

اقتباس:
طول بالك اخوي، ما في شي يستاهل النرفزة و ضيق الخلق،،
أجل أجل
DARK NIGHT غير متصل   رد مع اقتباس